المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

السبت - 19 جمادي الثاني 1440 هـ , 23 فبراير 2019 م - اخر تحديث: 27 نوفمبر 2018 - 08:24 م

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

تنطلق فعالياته اليوم الثلاثاء

“إثرائي” تنظم المؤتمر الإلكتروني “الجودة والتميز المؤسسي” لموظفي الدولة

نشر في: الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 | 01:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

ينظم البرنامج الوطني للتدريب عن بُعد، والمنصة الإلكترونية “إثرائي”، اليوم الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً، مؤتمراً إلكترونياً بعنوان “الجودة والتميز المؤسسي”، يقدمه الدكتورعايض بن طالع العمري، المستشار وخبير الجودة والتميز المؤسسي ورئيس المجلس السعودي للجودة والرئيس التنفيذي لجائزة التميز في العمل الخيري والمشرف العام للمكتب التنفيذي للاستراتيجية الوطنية للجودة بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وستكون محاور المؤتمر عن مفاهيم الجودة والتميز المؤسسي، وأدوات وتطبيقات الجودة والتميز المؤسسي، والنماذج الدولية والمحلية للجودة والتميز المؤسسي، وفوائد تطبيقات الجودة والتميز المؤسسي.

ويمكن للراغبين من موظفي الدولة حضور المؤتمر عن بعد، والتسجيل عبر منصة “إثرائي” التابعة لمعهد الإدارة العامة على الموقع التالي: https://ethrai.sa/.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة “إثرائي” تُعد منصة إلكترونية للبرنامج الوطني للتدريب عن بعد، وهو إحدى مبادرات معهد الإدارة العامة ضمن برنامج التحول الوطني 2020، ويهدف إلى رفع كفاءة موظفي الخدمة المدنية من خلال تمكينهم من تطوير مهاراتهم وزيادة معارفهم عبر بيئة إلكترونية تفاعلية، ومحتوى تدريبي معتمد وذي جودة عالية، وتقدم شهادة تدريب معتمدة.

كما تتيح “إثرائي” لجميع زوارها فرصة التسجيل والاستفادة من العديد من الخدمات المعرفية والإثرائية في مجالات التنمية الإدارية وممارسات الإدارة الحديثة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ينطلق في مارس المقبل برعاية الأمير سلطان بن سلمان

المعرض الدولي السعودي للطيران يزخر بمشاركة 750 مؤسسة إقليمية ودولية

أقيمت بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتخطيط وبرنامج “مشروعات”

أمير القصيم يفتتح ورشة “المساعدة في وضع أساسيات تنمية المناطق في ظل رؤية 2030” (صور)

'