المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 4 ربيع الثاني 1440 هـ , 13 ديسمبر 2018 م - اخر تحديث: 23 يوليو 2017 - 10:37 م

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

اختتام فعاليات مهرجان نبراس الترفيهي بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي

نشر في: الأحد 23 يوليو 2017 | 11:07 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

اختتمت مساء أمس فعاليات المهرجان الترفيهي الذي نظمه المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” بمناسبة اليوم العالمي لمكافحه المخدرات وذلك بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي ولمدة ثلاثة ايام.

وصرحت مديرة اداره البرامج في اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الاستاذة هناء عبدالله الفريح مؤكدة أن مهرجان نبراس الترفيهي حقق ولله الحمد الأهداف المرجوة منه، من الالتقاء بالأسر والأطفال وتقديم التوعية والتثقيف لهم وتعزيز القيم والمهارات لديهم عبر الترفيه.

وذكرت الفريح أن هذه الفعاليات تاتي ضمن برامج المشروع الصيفيه بهدف استثمار أوقات الفراغ في الاجازة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة بشكل مدروس وهادف وترفيهي جذاب وأكدت الفريح أن أكثر ما عزز نجاح هذا المشروع هو التكامل والتعاون الكبير بين الجهات المشاركة التي قدمت رسائلها التوعوية والتثقيفية بوسائل وأساليب مختلفة، أسهمت في ترسيخ قيم المشروع في أذهان زوار المهرجان.

وقدمت مديرة البرامج في اللجنه الوطنيه لمكافحه المخدرات شكرها الكبير لمركز الملك عبدالعزيز التاريخي الذي أتاح مقرهم لعقد المهرجان وساهم في تقديم التسهيلات لتهيئته ليكون مناسب مع طبيعة الفعاليات والفقرات المقدمة فيه.

وتضمنت فعاليات المهرجان معرضا تثقيفيا بخطر المخدرات والمؤثرات العقليه والنهاية المؤلمة لمن يقع في براثنها، وأركان للجهات ذات العلاقة من حرس الحدود ومستشفى الامل للصحه النفسيه وجمعية نقاء لمكافحه التدخين ومكتبة الملك عبد العزيز وجمعية كيان. وجمعية قيادي انا وجمعية اللؤلؤه والهلال الاحمر ومستوصف مركز الورود و عدد من الجهات الاخرى.الشريكه إضافة لمسرح الطفل الذي قدم مسابقات وفقرات ترفيهية وقدمت من خلاله الجوائز للحضور ، وكذلك المرسم الحر الذي جذب الأطفال بشكل كبير، وركن العرائس الذي قدمت من خلاله قصصا للأطفال، مع الشخصيات المتحركة واللذي من خلاله تم تعزيز القيم لدى الأطفال، كما قدمت فقرات استعراضية لمحترفون وقد لاقت استحسان الحضور.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحضور عدد من سفراء المشروع والإعلاميين والأكاديميين والضباط

بالصور.. تدشين حساب (نبراس بكل لغات العالم)..والشريف: دور رجال الأعمال والبنوك ضعيف جداً

بحضور أمين عام لجنة مكافحة المخدرات عبدالإله الشريف

بالصور.. (نبراس) يطلق دورة إعداد المدربين في القطاعات العسكرية والأمنية

'