المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 12 جمادي الأول 1440 هـ , 17 يناير 2019 م - اخر تحديث: 30 ديسمبر 2018 - 01:09 م

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

بهدف دعم المواهب في قطاع السياحة والضيافة بالمملكة

المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي يطلق جائزة رائد الأعمال الشاب

نشر في: الأحد 30 ديسمبر 2018 | 01:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

مع اقتراب تنظيم فعاليات المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي 2019، أعلن القائمون على المؤتمر عن تنظيم جائزةرائد الأعمال الشاب الجديدة التي تهدف إلى تسليط الضوء على الإمكانيات الاستثنائية التي تمتاز بها الطاقات المحلية الشابة العاملة في قطاع السياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية.

وتحظى جائزة رائد الأعمال الشاب بدعم كبير من اللجنة الاستشاريةللمؤتمر، وستتاح للمواطنين السعوديين ممن هم في سن 30 سنة أو أصغر، حيث سيحظى الفائز بإشادة واسعة من خبراء صناعة الضيافة في المنطقة، وتذكرة شاملة لحضور كافة فعاليات المؤتمر، بالإضافة إلى المشاركة في دورة تدريبية في مجال ريادة الأعمال لمدة يومين في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة في دبي شاملة تذاكر السفر والإقامة.

وأكد جوناثان ورسلي، رئيس مجلس إدارة شركة بنش العالمية للفعاليات الشريك المؤسس للمؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي على أهمية دعم وإطلاق طاقات الشباب، وتمكينهم باعتبارهم عنصر البناء الأبرز في المستقبل، وإبراز إمكانيات ومساهمات رواد الأعمال الشباب خلال الفعاليات الهامة مثل المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي، والمنتدى العربي للاستثمار الفندقي. كما أكد على حاجة صناعة الضيافة للطاقات الشابة للنجاح في تطوير هذه الصناعة والمساعدة في تطوير المشروعات العالمية كتلك التي ستشهدها المملكة خلال الفترة القادمة.

وتأكيداً على الدور الهام الذي يلعبه الشباب في التطور والازدهار المتواصل الذي يلعبه قطاع السياحة والضيافة في المملكة، ستتضمن لجنة التحكيم نخبة من أبرز الشخصيات المؤثرة في قطاع الضيافة في المنطقة مثل شوجا زيدي، مدير مجموعة اكوينكس للضيافة، والدكتور بدر حمود البدر، الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، وباسكال غويفان، المدير التنفيذي لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا لدى مجموعة انتركونتيننتال الفندقية، وأمين مكرزل، رئيس مجموعة فنادق “لوفر” و”غولدن توليب” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وغيدو دي وايلدي، الرئيس التنفيذي لعمليات الشرق الأوسط لدى ماريوت إنترناشيونال، وسولانغ كورم، مدير المواهب في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا لدى هيلتون الدولية، وريم قرقاش، الرئيس التنفيذي لدى شادي للضيافة، وجاد شمس الدين من مجموعة الحكير القابضة، ولويس أبي عبود، نائب رئيس التطوير لدى أكور للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط، وجاسم الميمني، الرئيس التنفيذي لشركة طيبة القابضة.

وتقبل طلبات المشاركة في جائزة رائد الأعمال الشاب من الآن ولغاية 6 يناير 2018، ويمكن استكمال طلبات المشاركة عبر الرابط: https://www.arabianconference.com/shic/young-leader-award

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة خلال فعالية خاصة ستنظم على هامش المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي الذي يقام يومي 21 و22 يناير في فندق ماريوت الرياض الجديد.

المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي 2019
سيتميز المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي بمشاركة نخبة من أبرز الشخصيات من قطاع الضيافة والفنادق في المملكة في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، إلى جانب كل من المهندس عبدالله بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة شركة دور للضيافة، والسيدعبد الله بن ناصر الداودالرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر القابضة.

وتنظم فعاليات المؤتمر من قبل الشركة السعودية لتنظيم المعارض والفعاليات «سيمارك» بالشراكة مع كل من «شركة بينش للفعاليات»، و«ميد بروجكتس»، و«شركة دور للضيافة». وستقام فعاليات المؤتمر في فندق ماريوت الرياض يومي 22 و23 يناير 2019 بمشاركة أكثر من 300 من أبرز المستثمرين والمطورين والمالكين لمناقشة فرص النمو الكبيرة ضمن قطاع السياحة والضيافة في المملكة.

وتتوفر إمكانية الدخول إلى المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي بالتزامن مع حزمة الدخول الخاصة بالمنتدى العربي للاستثمار الفندقي، والتي تتضمن العديد من التجارب الفاخرة والوصول إلى المحتوى الحصري الخاص بدورة العام 2019 من المنتدى العربي للاستثمار الفندقي. وللراغبين بالحصول على دعوة الحضور، يمكن التسجيل عبر الرابط التالي: www.arabianconference.com/shic.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يقدم المنتجات اليدويه والحرفيه للأسر المنتجة

معرض تسعة أعشار يطلق فعالياته في الرياض

يحتضنه مركز دبي التجاري العالمي في فبراير المقبل

معرض دبي للعروس يطلق فعاليات نسخته الـ 22 بمشاركة 150 جهة عارضة

49.82 مليار دولار إجنالي القطاع بحلول نهاية عام 2030

معرض إدارة المرافق والمنشآت ينطلق بالرياض 28 يناير الجاري

بمشاركة نخبة من المتحدثين المحليين والعالميين

مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي يطلق فعالياته في 22 يناير الجاري

'