المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الإثنين - 7 ربيع الثاني 1440 هـ , 17 ديسمبر 2018 م - اخر تحديث: 24 فبراير 2017 - 10:54 م

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

الجلسة الخامسة بحثت تطوير الموارد البشرية فى صناعة الاجتماعات

المنتـدى السعودي الرابع للمؤتمرات والمعارض يختتم أعماله بالمدينة المنورة

نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2017 | 12:02 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - المدينة المنورة

اختتمت الثلاثاء جلسات المنتـدى السعودي الرابع للمؤتمرات والمعارض بالمدينة المنورة، تحت رعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، والأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة .

وتطرقت الجلسة الخامسة من جلسات المنتـدى السعودي الرابع للمؤتمرات والمعارض بالمدينة المنورة، التي أدارها مدير عام المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية “تكامل ” ناصر النشمي بعنوان ” تطوير الموارد البشرية في صناعة الاجتماعات السعودية ” لعديد من المعلومات من خلال أوراق العمل المقدمة من المشاركين في الجلسة .

وجاءت فكرة تنظيم المنتـدى السعودي للمؤتمرات والمعارض كمبادرة من البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات والذي تأسس بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (246) وتاريخ 17 رجب 1434 هـ. ويعمل البرنامج الوطني على تحقيق رؤية المنتدى بأن يصبح فعالية رائدة على مستوى الشرق الأوسط، ونقطة إلتقاء رئيسة لجميع مسؤولي قطاع المعارض والمؤتمرات في المملكة.

ينظم المنتدى بمشاركة ورعاية مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة، منها وزارة الخارجية، وزارة الداخلية، وزارة التجارة والصناعة، الهيئة العامة للاستثمار، الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أمانة المنطقة المدينة المنورة، مجلس الغرف السعودية، الغرفة التجارية الصناعية في المدينة المنورة، بالإضافة إلى رعاية ومشاركة كبرى شركات إدارة وتنظيم المؤتمرات والمعارض في المملكة.
ويصاحب المنتدى السعودي للمؤتمرات والمعارض معرضاً تشارك فيه نخبة وكبريات الشركات العاملة في قطاع المؤتمرات والمعارض، وكذلك العديد من الهيئات الحكومية المعنية بهذا المجال.
يهدف المعرض إلى تسليط الضوء على خبرات وقدرات وإمكانيات الشركات الخاصة العاملة في صناعة المؤتمرات والمعارض في المملكة العربية السعودية، عبر عرض الخدمات وآخر الإبتكارات والحلول التي تسّهل على العاملين في هذا القطاع تنفيذ، تصميم وتنظيم المؤتمرات والمعارض بما يعزز الريادة في هذا المجال، وإبراز أهمية هذا القطاع ودوره في تنمية الاقتصاد بشكل عام والسياحة بشكل خاص بالمملكة العربية السعودية.
الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكد أن مركز الرياض ينشىء صالة عرض جديدة متعددة الاستخدامات

الحكير: المنتدى السعودي الرابع للمؤتمرات فرصة لتبادل الخبرات

تركي

خلال كلمته بالمنتدى السعودي الرابع للمؤتمرات والمعارض

الدكتور تركي المبرد: المملكة تحتضن 130 جمعية علمية تواجه تحديات يجب حلحلتها

أكد إطلاق مبادرتين للاستدامة المالية عبر محفظة مالية بمليار ريال

د.سالم الديني: تخصيص 150 مليون ريال للتدريب وبناء القدرات بدلاً من الإعانة

أكد السعى لتطوير البنية النظامية والتنظيمية والإجرائية للقطاع

الجهني: البرنامج الوطني للمعارض مهتم بتطوير مشاركة المرأة بصناعة الاجتماعات

السلوم: صناعة الاجتماعات تنمو باطراد ووصلت إلى 1.3 مليار دولار بالخليج عام 2015

توقيع مذكرة بين هيئتي المدن والسياحـة حول التراخيص والشكل العام للمؤتمرات

'