المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الجمعة - 18 جمادي الثاني 1440 هـ , 22 فبراير 2019 م - اخر تحديث: 29 يناير 2019 - 03:11 م

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

تحت شعار “الاتجاهات الكبرى في التعليم العالي نحو الاقتصاد الأخضر”

جدة تحتضن فعاليات مؤتمر معرض التعليم الخليجي العاشر الشهر المقبل

نشر في: الثلاثاء 29 يناير 2019 | 03:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - جدة

تنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض التعليم الخليجي العاشر، وذلك يوم 24 فبراير المقبل في جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة ، وذلك تحت شعار الاتجاهات الكبرى في التعليم العالي نحو الاقتصاد الأخضر..

ويهدف البرنامج إلى مواجهة التحديات الحالية والفرص والاحتياجات المستقبلية للتعليم العالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى دعم برامج التعليم العالمية من خلال توفير مساحة للعرض لتوظيف الطلاب.

وسيتيح المؤتمر التواصل المباشر مع الوزارات الرئيسية والمسؤولين الحكوميين في قطاع التعليم في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من أجل دعم برامج التعليم العالمية.

وسيتم فحص قضايا محددة من منظور الدولة وأرباب العمل من القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية من خلال العروض العامة ودراسات الحالة ومجموعات النقاش الأصغر. ويكرس المؤتمر لدعم برامج التعليم العالمية من خلال توفير مساحة للعرض لتوظيف الطلاب ومساحة للاجتماعات لتسهيل الشراكات بين المؤسسات الدولية والأكاديميات والمدارس والجامعات مع وزارات التربية والتعليم من منطقة الشرق الأوسط.

ويوفر تنسيق المؤتمر نتائج ممتازة كما أن المتحدثين وأعضاء الفريق ومقدمي ورشة العمل هم من بين أفضل الخبراء في المنطقة ، ويتيح لقاء ما يزيد عن 20000 طالب سيحضرون الحدث ، ويمكن من خلال هذه الفعالية التعرف على أكثر من 200 جامعة ومعلمًا عالميًا ، ومقابلة شخص واحد مع رؤساء صناديق المنح الدراسية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والأردن وسلطنة عمان) لإنشاء برامج مسارات مؤسسية.

كما أن حضور حلقات البرنامج وورش العمل يتيح التعرف على أحدث رؤى دول مجلس التعاون الخليجي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ينطلق في مارس المقبل برعاية الأمير سلطان بن سلمان

المعرض الدولي السعودي للطيران يزخر بمشاركة 750 مؤسسة إقليمية ودولية

أقيمت بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتخطيط وبرنامج “مشروعات”

أمير القصيم يفتتح ورشة “المساعدة في وضع أساسيات تنمية المناطق في ظل رؤية 2030” (صور)

'