المرجع الإعلامي الأول لأخبار المؤتمرات والمعارض والتدريب في السعودية والخليج

السبت - 26 ربيع الأول 1439 هـ , 16 ديسمبر 2017 م - اخر تحديث: 05 أكتوبر 2017 - 11:11 م

صحيفة أكثر للمؤتمرات

برعاية وزارة النقل ومشاركة أكثر من 15 وكيلاً وشركة

معرض السيارات الفاخرة ” اكسس 11″ يطلق فعالياته فى الرياض.. غداً

نشر في: الأربعاء 04 أكتوبر 2017 | 08:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

تنطلق يوم غد الخميس ، بفندق فورسيزونز في الرياض فعاليات معرض السيارات الفاخرة ” أكسس 11″ بمشاركة أكثر من 15 وكيلًا وشركة مهتمة بعالم السيارات الفاخرة وعدد من الشركات الإقليمية.

وقال مدير فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض المهندس سلمان بن محسن الضلعان الذى من المقرر أن يفتتح المعرض: إنه يتشرف بتكليف معالي وزير النقل له، نيابة عنه، لافتتاح هذا المعرض الذي يعد أحد أهم قنوات الدعم الاقتصادي للسوق السعودي، وحدثًا مهمًّا ومتميزًا على خارطة معارض السيارات المتخصصة.

من جهته صرح عبدالله بن صالح الشماسي الرئيس التنفيذي للمعرض، بأن رعاية وزارة النقل تعطي دافعًا معنويًّا كبيرًا لهذا الحدث الاقتصادي والاجتماعي، وتؤكد على اهتمام الجهات الرسمية بنجاح هذا الحدث الذي سيكون له انعكاسات إيجابية على المشاركين بالمعرض بشكل خاص وعلى قطاع السيارات الفاخرة بشكل عام.

وأضاف : “إن افتتاح المعرض هذا العام يأتي متزامنًا مع القرار السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة؛ حيث من المتوقع أن يشهد حضورًا كبيرًا للسيدات اللواتي يرغبن في الاطلاع على أحدث الطرازات الفاخرة، التي قد يرغبن في تملكها”.

وينتظر أن يشهد المعرض إطلاق أكثر من 10 طرازات جديدة من السيارات الفاخرة يتم الكشف عنها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، كما يتوقع حضور عدد من كبار المدراء الإقليميين لشركات السيارات؛ مما يعزز من أهمية هذا المعرض على المستويين المحلي والإقليمي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعقده غرفة الشرقية بشراكة استراتيجية مع الهيئة الملكية

أمير الشرقية يرعى فعاليات منتدى الجبيل للاستثمار 2017

تنطلق فعالياته الأسبوع المقبل برعاية أمير الشرقية

معرض الأسر المنتجة (صنعتي 2017).. خطوة استراتيجية لنشر ثقافة العمل الحر

'