المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 4 ربيع الثاني 1440 هـ , 13 ديسمبر 2018 م - اخر تحديث: 06 أكتوبر 2017 - 12:23 ص

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

ضمن جهود “نبراس”.. مكافحة المخدرات تقيم معرضاً توعوياً في جامعة الإمام

معرضاً توعوياً
نشر في: الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 | 12:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، أكثر - الرياض

أقامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية معرضاً توعوياً بأضرار المخدرات ضمن جهود المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) وذلك في مدينة الملك عبدالله للطالبات.

وأوضحت مديرة شعبة الشؤون الوقائية في المديرية العامة لمكافحة المخدرات هناء بنت عبدالله الفريح أن المعرض على مدار أسبوع يستهدف الطالبات واعضاء هيئة التدريس للإسهام في الحد من انتشار المخدرات وتفعيل دور الاسرة من خلال أفرادها، وتوضيح أهمية العمل الوقائي للمجتمع وتعزيز القيم الاخلاقية والاجتماعية لرفض قبول تعاطي المخـدرات.

وأكدت الفريح أن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) يعمل على بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المـخدرات والمؤثرات العقلية، مشددة على أهمية وضرورة تفعيل دور الشراكة بين الجهات الحكومية والأهلية في تحقيق رسالة نبراس السامية.

ويحظى‭ ‬المشروع‭ ‬الوطني‭ ‬للوقاية‭ ‬من‭ ‬المـخدرات‭ ‬‮«‬نبراس‮»‬‭ ‬بمتابعة‭ ‬شخصية‭ ‬واهتمام‭ ‬من‭ ‬صاحب‭ ‬السمو‭ ‬الملكي‭ ‬ولي‭ ‬العهد‭ ‬نائب‭ ‬رئيس‭ ‬مجلس‭ ‬الوزراء‭ ‬وزير‭ ‬الداخلية‭ ‬رئيس‭ ‬اللجنة‭ ‬الوطنية‭ ‬لمكافحة‭ ‬الـمخدرات‭ ‬الأمير‭ ‬محمد‭ ‬بن‭ ‬نايف،‭ ‬وجاء‭ ‬مشروع‭ ‬‮«‬نبراس‮»‬‭ ‬لتوحيد‭ ‬الجهود‭ ‬في‭ ‬مكافحة‭ ‬المـخدرات‭ ‬في‭ ‬المملكة،‭ ‬ويستمر‭ ‬لمدة‭ ‬5‭ ‬أعوام‭ ‬على‭ ‬مستوى‭ ‬المملكة‭ ‬كمرحلة‭ ‬أولى،‭ ‬ويأخذ‭ ‬أبعاداً‭ ‬محلية‭ ‬وإقليمية‭ ‬ودولية‭.‬
والمشروع الوطني للوقاية من المـخدرات بهذا العمل الدؤوب يهدف إلى رفع الوعي المجتمعي في الوقاية من المخدرات في جميع أنحاء المملكة. كم يهدف البرنامج إلى اكساب المشاركين المهارات الحياتية المناسبة للوقاية من آفة المخدرات ونشر ثقافة الوقاية، وتعزيز القيم الإيجابية، والتشجيع عليها والعمل على زيادة الوعي المجتمعي لتجنيب شبابنا تلك المخاطر.
الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحضور عدد من سفراء المشروع والإعلاميين والأكاديميين والضباط

بالصور.. تدشين حساب (نبراس بكل لغات العالم)..والشريف: دور رجال الأعمال والبنوك ضعيف جداً

بحضور أمين عام لجنة مكافحة المخدرات عبدالإله الشريف

بالصور.. (نبراس) يطلق دورة إعداد المدربين في القطاعات العسكرية والأمنية

'