المرجع الإعلامي الأول لأخبار المؤتمرات والمعارض والتدريب في السعودية والخليج

الإثنين - 2 صفر 1439 هـ , 23 أكتوبر 2017 م - اخر تحديث: 12 أكتوبر 2017 - 02:06 ص

صحيفة أكثر للمؤتمرات

استعرضت منتجاتها الابتكارية

” وادي مكة” تشارك بمعرض جيتكس العالمي للتقنية في دبي

نشر في: الأربعاء 11 أكتوبر 2017 | 03:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

شاركت شركة وادي مكة للتقنية بجامعة أم القرى في معرض جيتكس العالمي للتقنية 2017 بدبي ، الذي انطلق يوم الأحد الماضي ، ضمن الجناح الخاص الذي خصصته هيئة الصادرات السعودية للشركة بالمعرض بجانب عشرات الأجنحة للشركات التقنية السعودية.

واستعرضت “وادي مكة” الناشئة منتجاتها الابتكارية، التي حققت مبيعات لجهات حكومية وخاصة جذبت إليها المستثمرين من داخل المملكة وخارجها، ومكنتها من اقتحام الأسواق العالمية.

وقال الدكتور هاني غازي وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة حريصة على أن تكون نموذجًا بارزًا في مجال ريادة الأعمال والاقتصاد المعرفي بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

يذكر أن انطلقت يوم الأحد الماضي فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017، في المركز التجاري العالمي بإمارة دبي؛ لبحث مجالات تكنولوجيا المعلومات وابتكارات الصناعة حول العالم.

ويعد “معرض جيتكس” منصة مثالية لتسليط الضوء على الأفكار والخطوات والابتكارات التي تحرص أبوظبي على تطويرها وتحسينها سنويًا، في ظل الجهود المشتركة لترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية كمركز عالمي مفضل للأعمال والاستثمار ومنارة إقليمية للتحول الرقمي.

و معرض جيتكس هو معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يقام المعرض في قاعات مركز دبي التجاري العالمي، ويزوره أكثر من 120,000 شخصًا من أنحاء الخليج و مختلف دول العالم.

 بدأ المعرض في عام 1996، ومن ثم أصبح من أهم المعارض التقنية التي تقام في العالم و بالخصوص دولالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يستقطب المعرض الكثير من الزوار و بالذات من مختصي تقنية المعلومات من أكثر من 144 دولة حول العالم.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زيارات صباحية للطلاب والطالبات بالتعاون مع تعليم الشرقية

ملتقى “نرعاك” الخامس يعزز أهمية الأمن الفكري لدى 3700 طالب وطالبة

بغرض توظيف خريجي الولايات المتحدة الأمريكية

” هدف ” يقدم 5 آلاف فرصة عمل فى معرض لقاءات الإلكتروني

'