المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 12 جمادي الأول 1440 هـ , 17 يناير 2019 م - اخر تحديث: 21 ديسمبر 2018 - 11:07 ص

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

مسك الخيرية تفتح باب التسجيل في 3 برامج تدريبية بالخارج

نشر في: الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 11:12 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية “مسك الخيرية”، فتح باب التقديم في برامج التدريب التعاوني المقامة خارج المملكة لطلاب وخريجي الجامعات، للرجال والنساء، في عدد من الشركات العالمية الكبرى: لوسيد موتورز للسيارات الكهربائية، شركة بيبسيكو، شركة سيمنز الألمانية.

وبرامج التدريب تشمل، برنامج مسك لوسيد للتدريب التعاوني في الولايات المتحدة – وادي السيلكون بكاليفورنيا لحديثي التخرج؛ وذلك في مجالات هندسة المعدات، وهندسة البرمجيات، وهندسة التصميم الميكانيكي. ويبدأ البرنامج في يناير أو فبراير 2019م لمدة 6 إلى 12 شهرًا، وآخر موعد للتقديم يوم الخميس الموافق 27/4/1440هـ.

كما تشمل برنامج مسك بيبسيكو للتدريب في الولايات المتحدة – نيويورك ومقرات أخرى، لطلاب البكالوريوس بالسنة الأخيرة أو السنة الأولى من الدراسات العليا، في مجالات المالية، والموارد البشرية، وعلوم الأغذية، والهندسة، والزراعة، وإدارة سلسلة التوريد، ويبدأ من يونيو إلى أغسطس 2019م لمدة 10 أسابيع، وآخر موعد للتقديم يوم الأربعاء الموافق 26/4/1440هـ.

وتشمل أيضًا برنامج مسك سيمنز للتدريب التعاوني في ألمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة والصين وإفريقيا الجنوبية وسنغافورا، لطلاب البكالوريوس في السنة الرابعة، بمجالات الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصناعية والكيميائية، وإدارة الأعمال، وعلوم الحاسب، ونظم المعلومات. ويبدأ البرنامج في يونيو 2019م لمدة 10 أسابيع. وآخر موعد للتقديم يوم الأحد الموافق 30/4/1440هـ.

يذكر أن مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية “مسك الخيرية” ، هى مؤسسة خيرية غير ربحية، تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة لدى الشباب.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

'