المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 12 جمادي الأول 1440 هـ , 17 يناير 2019 م - اخر تحديث: 25 ديسمبر 2018 - 11:09 ص

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

تعرّف على طرق بناء مجموعات عمل مميزة في برنامج تدريبي لإدارة الأعمال بالدمام

نشر في: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 11:12 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

أعلنت كلية المجتمع بالدمام تنظيم برنامجًا تدريبيًا في مجال إدارة الأعمال، وذلك في 8 من شهر جمادي الأولى المقبل.

وصرح الدكتور هيثم بن محمد؛ عميد كلية المجتمع بأن البرنامج سيشمل الأنشطة التجارية مثل مقدمة في إدارة الأعمال، وقيادة الموظفين، وبناء مجموعات عمل متميزة، والتسويق، وإدارة سلسلة الإمداد، والمحاسبة، وقانون العمل السعودي، والعناية بصحة وسلامة الموظفين، ودراسة أساليب الاحتيال وطرق الوقاية منها، إضافة إلى تأسيس الشركات الصغيرة وتكامل الأعمال من خلال برنامج ساب.

ويشترط البرنامج للمشاركة أن يكون المتقدم من الذكور بداية من أعمار 16 عامًا، بشرط الإلمام بمهارات اللغة الإنجليزية، وحضور البرنامج الذي يبدأ من الساعة السادسة وحتى الساعة التاسعة ليلًا ، وبمعدل ثلاثة أيام أسبوعيًا.

واستكمل عميد الكلية أن البرنامج يهدف إلى فتح المجال للثقافة التجارية والإدارية لمن ليس لديهم معرفة كافية بإدارة الأعمال.

يشار إلى أن كلية المجتمع بالدمام هي إحدى كليات المجتمع التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وهي مؤسسة علمية يلتحق بها الدارسون بعد حصولهم على الشهاده الثانوية فرع العلوم الطبيعية.

وتؤهل الكلية الطالب بعد التخرج للإلتحاق بسوق العمل ، علماً بأن البرامج الأكاديمية تمتاز بالشمول والمرونه حتى تتلائم مع حاجات الأفراد والمجتمع ومع حاجات خطط التنمية من الكوادر البشرية. وبامكان المتخرج بإمتياز الإلتحاق بإحدى الجامعات لإتمام درجة البكالوريس في تخصص مناسب لدراسته السابقة. وتتفاوت شروط القبول بالجامعات من جامعة لأخرى وحسب التخصص.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

'