المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 12 جمادي الأول 1440 هـ , 17 يناير 2019 م - اخر تحديث: 08 يناير 2019 - 12:06 م

أكثر الإعلامية للمؤتمرات والتطوير

بحضور رواد القطاع في المنطقة والعالم

المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية ينطلق27 يناير الجاري

نشر في: الثلاثاء 08 يناير 2019 | 12:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

تنطلق فعاليات الدورة السادسة عشرة من المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية، وذلك يوم 27 يناير الجاري في العاصمة الرياض برعاية من شركة” سابك” .

ويهدف المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2019، إلى التركيز على زيادة الوعي بالاستدامة باعتبارها مفهوم صناعي هامة لدعم التوجه الوطني والعالمي نحو تعزيز الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية وصولاً إلى مستقبل أكثر أمناً للأجيال القادمة.

ويشهد المعرض حضور نخبة من الشخصيات الحكومية وصناع القرار وصناع السياسات والخبراء والرواد الإقليميين والدوليين لمناقشة الآفاق الاستثمارية والفرص الواعدة في المملكة، التي تولي اهتماماً خاصاً لقطاع البتروكيماويات باعتباره أحد الركائز الرئيسية للاقتصاد السعودي، مستحوذاً على النصيب الأكبر من صناعة البتروكيماويات في دول الخليج العربي بنحو 67 في المائة من إجمالي الإنتاج الخليجي.

وقال محمد بن سليمان آل الشيخ، مدير عام التسويق في “شركة معارض الرياض المحدودة”، إنّ المعــرض الســعودي للبلاســتيك والصناعــات البتروكيماويــة 2019 ، يعزز مكانته الرائدة كملتقى استراتيجي لرواد الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية في المنطقة والعالم للوصول مباشرةً إلى الفرص الهائلة المتاحة ضمن السوق السعودية.

وأضاف آل الشيخ أن المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية في دورته السادسة عشرة يأتي لدعم جهود الحكومة السعودية لتحفيز واستقطاب الاستثمارات الدافعة لنمو الصادرات البتروكيماوية التي تستحوذ على أكثر من ثلث الصادرات الصناعية السعودية، فضلاً عن تعزيز تنافسية سوق البلاستيك للارتقاء بمكانة المملكة التي تعتبر الثامنة عالميًا في إنتاج البلاستيك.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يقدم المنتجات اليدويه والحرفيه للأسر المنتجة

معرض تسعة أعشار يطلق فعالياته في الرياض

يحتضنه مركز دبي التجاري العالمي في فبراير المقبل

معرض دبي للعروس يطلق فعاليات نسخته الـ 22 بمشاركة 150 جهة عارضة

49.82 مليار دولار إجنالي القطاع بحلول نهاية عام 2030

معرض إدارة المرافق والمنشآت ينطلق بالرياض 28 يناير الجاري

بمشاركة نخبة من المتحدثين المحليين والعالميين

مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي يطلق فعالياته في 22 يناير الجاري

'