المرجع الإعلامي الأول لأخبار المؤتمرات والمعارض والتدريب في السعودية والخليج

السبت - 26 ربيع الأول 1439 هـ , 16 ديسمبر 2017 م - اخر تحديث: 05 أكتوبر 2017 - 11:31 م

صحيفة أكثر للمؤتمرات

لتلبية المتطلبات المتزايدة في المنطقة

FVC تعود إلى أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017 مع مجموعة جديدة من حلول الأعمال

نشر في: الأربعاء 04 أكتوبر 2017 | 04:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

تعود شركة FVC مرةً جديدة للمشاركة في فعاليات أسبوع جيتكس  للتكنولوجيا 2017 الممتدة من 8 إلى 12 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستقوم الشركة التي تعتبر إحدى أشهر موزعي القيمة المضافة بعرض أحدث مجموعة من الحلول المبتكرة في تكنولوجيا المعلومات، من الاتصالات الموحدّة إلى أمن المعلومات وخدمات المدارة المتطورة.

فمع ازدياد عدد الشركات الساعية لاعتماد التوجهات المتغيرة ومشاريع التحول الرقمي، من المتوقع أن يسجل الإنفاق في مجال تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زيادةً مطردة بنسبة 2.4% عن عام 2016، ليتخطى 155.8 مليار دولار أمريكي خلال عام 2017، وفقاً لدراسة أجرتها مؤسسة ’جارتنر‘ للدراسات والأبحاث العالمية. لتعود FVC بزخمٍ أقوى هذه السنة للمشاركة في معرض تكنولوجيا المعلومات الأكبر من نوعه في المنطقة، مع مجموعة كاملة من المنتجات التي تسعى من خلالها لتلبية الطلب المتزايد من قبل المؤسسات على حلول تكنولوجيا المعلومات الرائدة.

وفي هذه المناسبة، صرّح كي. إس. باراج، المدير الإداري في شركة FVC: “ستستعرضFVC بالتعاون مع نخبةٍ من شركائها المختارين بعضاً من أهم تقنيات وحلول تكنولوجيا المعلومات خلال أسبوع ’جيتكس‘ للتكنولوجيا 2017. وبالاستفادة من الطلب المتزايد للحصول على بنية تحتية أفضل وأكثر تطوراً لتكنولوجيا المعلومات في بيئة الأعمال المتطورة باستمرار، نلتزم في FVC بتقديم أفضل حلول وخدمات القيمة المضافة لعملائنا. ويمثل معرض ’جيتكس‘ الوجهة الأمثل للتواصل مع شركائنا القائمين والمحتملين، بالإضافة إلى لقاء الخبراء والمستخدمين النهائيين في القطاع”.

ستعرض ’إف في سي‘ منتجاتها في جناحها في القاعة زعيبل (Z-H12) بالتعاون مع شركائها الرائدين، بما فيهم ’بوليكوم‘، الشركة المتخصصة بالمؤتمرات الهاتفية والمرئية؛ وشركة ’ألكاتل-لوسنت‘، المزود العالمي للشبكات والاتصالات والخدمات؛ و’باركو‘ و’بيامب‘ و’بريسم’ و’ريفولابز‘ التي هي جزء من مجموعة ياماها، وخبراء حلول الصوت والصورة؛ و’إكستريم نتوركس‘ اامتخصصة في حلول الشبكات، و’نت سكاوت‘ و’سيلفر بيك‘ و’سونيك وول‘، مزودي حلول إدارة أداء الشبكات وأمن المعلومات؛ إلى جانب مجموعة من الجهات البائعة لمنظومة ’مايكروسوفت سكايب للأعمال‘ لمجتمع الأعمال والبائعين والتجار، بما في ذلك ’سونس’ و’لوجيتك‘، بطريقة سهلة وبأسعار معقولة للتعاون الفيديو.

في حين ستعرض ’باركو‘ حل ’أوفرتشر‘، وهو حل برمجي فعال للتحكم بالصوت والصورة على مستوى المؤسسة، والذي يسمح بمراقبة أجهزة الصوت والصورة وغيرها من الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها من مواقع متعددة مع واجهة مستخدم جذابة وتفاعلية. وتقدم ’باركو‘ حل ’كليك شير سي إس إي-800‘، وهو أحدث الابتكارات في برامج العروض التقديمية اللاسلكية، والذي يعتبر أقوى نظام ضمن مجموعة ’كليك شير‘ مصمم لتقديم تجربة ’كليك شير‘ رائدة في غرف الإدارة ومراكز المؤتمرات.

كما ستستغل ’ألكاتل-لوسنت‘ الفرصة من خلال منصةFVC لعرض أحدث تقنيات الاتصالات الخاصة بها ’راينبو‘، وهو منصة سحابية تمكن المطورين من دمج ميزات الاتصالات مثل الصوت والصورة والمراسلات في عمليات الأعمال. علاوةً على حل ’أو إكس أو كونكت‘، وهو مخدم اتصالات هجين من الجيل الجديد للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والذي يربط ويقدم خدمات سحابية بقدرة موسعة قادرة على التكيف تصل إلى 300 جهة.

بينما ستعرض ’سيلفر بيك‘ حل تعريف برامج الشبكات الممتدة على منطقة جغرافية واسعة ’إس دي- وان‘، الذي يقدم طبقات افتراضية آمنة وموثوقة تربط بين المستخدمين والتطبيقات وتتيح مرونة استخدام جميع أنواع الناقلات الأساسية دون التأثير على الأداء. أما ’نت سكاوت‘ فستقدم حلول الأعمال الشهيرة الخاصة بها، والتي تضمن توفير خدمات مستمرة وآمنة في البيئات الافتراضية والسحابية.

وهكذا تعود FVC إلى معرض أسبوع ’جيتكس‘ للتكنولوجيا 2017 مرة جديدة بصورةٍ أقوى، للتباهي بباقةٍ من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات، بالشكل الذي يعكس النمو المطرد للشركة ويجسّد رؤيتها المستقبلية. وتؤكد الهوية الجديدة نجاح الشركة الراسخ في تعزيز حضورها والارتقاء المتواصل بمكانتها لتلبية المتطلبات المتنامية لسوق تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعقده غرفة الشرقية بشراكة استراتيجية مع الهيئة الملكية

أمير الشرقية يرعى فعاليات منتدى الجبيل للاستثمار 2017

تنطلق فعالياته الأسبوع المقبل برعاية أمير الشرقية

معرض الأسر المنتجة (صنعتي 2017).. خطوة استراتيجية لنشر ثقافة العمل الحر

'